كيفية تحويل ملف صوتي الى نغمة رنين للهاتف

اكبر مشاكل في الآيفون انك لاتستطيع وضع لنقل بين قوسين (( اغنيتي المفضلة My favorite song )) “” بالنسبة لي “” اصعب اشي *_*  “”  ،،، اعتبر هذا قيد من القيود التي وضعتها اي فون في حرية الجهاز ،،، ((* لانها وضيفة اساسية Because it is a basic guest *)) بدون نغمتك المفضلة لا ينفع  الهاتف (: 

 كيفية تحويل ملف صوتي الى نغمة رنين للهاتف

انظمة الآيفون Systems iPhone
في نظام iOS 6 سمحت أبل باختيار أي ملف صوتي في الجهاز ليكون نغمة منبه؛ لكنها لم تسمح بالمثل في نغمات الرنين ولا يمكنك اختيار أي ملف MP3 ليكون نغمة؛ لكن عليك تحويله أولا إلي امتداد M4r وهو الامتداد المخصص للنغمات، وأيضاً يجب أن يكون طول النغمة أقل من 40 ثانية ؛ وللأسف لا يمكنك ذلك من خلال الهاتف مباشرة لكن تحتاج إلى تطبيق خارجي.

كيفية تحويل ملف صوتي لنغمة mp3
في البداية ،، يجب ان يكون لديك // كمبيوتر // الويندوز //

تطبيق Format Factory
في هذا المقال سنستخدم تطبيق//  Format Factory //  لماذا !! وذلك لانه مجاني ويدعم اللغة العربية وأيضاً يمكن استخدامه في عدة استخدامات لاحقاً؛ لكن يمكنك اختيار أي تطبيق آخر بديلاً له بشرط الوصول إلى نفس النتائج.

طريقة استخدام تطبيق Format Factory لتحويل الملف الصوتي
قم بتحميل الملف عبر هذا الرابط.
قم بفتح التطبيق ويمكن تغيير اللغة عبر الضغط على “Languages” واختر “More Languages” ثم اختر اللغة التي تناسبك ،، اختر ” صوت ” ثم اختر “الكل إلى M4r”.

اخيتار الملف المراد تحويله Akhittar file to be converted
قم بإضافة الملفات الصوتية علي جهازك  واختر // موافق // ثم // ابداء // سيقوم التطبيق بتحويل الملف الصوتي إلى النغمة والامتداد المطلوب؛ ولكن الطول سيكون مثل الملف الأصلي وربما أكثر من 40 ثانية لذا لن تعمل على الآي فون، لذا لابد من تحديد طول النغمة المطلوب.

كيفية تقصير النغمة How to shorten the Tone
قم بالضغط علي “تعيين نطاق” .. بعد ذالك اختر المقطع المراد تحويلة ،،واختر البداية والنهاية بشرط أن يكون الفارق أقل من 40 ثانية ،، واضغظ على // موافق // ومن ثم // ابدأ //

سجب الملف Dragging the file
الآن قم  بسحب النغمات وضعها في  حسابك على الآي تيونز ،، بعدها قم باختيار (( مزامنة النغمات )) ثم قم بعملية المزامنة وستجد النغمات تظهر في جهازك..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *